الجنس

10 فوائد صحية للاستمناء للرجال

كيف تحب 'وقتي'؟ هل تحب الطيران بمفردك؟ نعم ، نحن نتحدث عن الاستمناء القديم الجيد.

وبغض النظر عما تفعله (أو لا تفعله) ، فلا حرج في قضاء بعض الوقت في إمتاع نفسك ، والتعرف على جسدك ، واستكشاف ما يثيرك. ومثلما يجب أن يكون الاستحمام أمرًا معتادًا ، يجب أيضًا تنظيف الأنابيب ، حيث أن الفوائد الصحية للاستمناء وفيرة. فيما يلي الأسباب العشرة التي تجعلك تأخذ الأمور بين يديك الآن:

يدير سرعة القذف

الفوائد الصحية للاستمناء تدير القذف المبكر - وتدير سرعة القذف





أفضل كيس نوم 0 درجة لأسفل

حقوق الصورة: Shutterstock

وجد المعالجون الجنسيون في جميع أنحاء العالم أن الرجال الذين يعانون من سرعة القذف أثناء الجماع يمكنهم الاستفادة من الاستمناء قبل ساعتين من ممارسة الجنس. وهذا يمكنهم من الحصول على مدة أطول من الجماع قبل حدوث القذف مرة أخرى.



يمنع سرطان البروستاتا

الفوائد الصحية للاستمناء تقضي على سرعة القذف - تمنع سرطان البروستاتا

حقوق الصورة: Shutterstock

وجدت دراسة أسترالية أجريت عام 2003 أن الرجال الذين يقذفون أكثر من خمس مرات في الأسبوع كانوا أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا بنسبة الثلث. تتراكم السموم المسببة للأمراض في الجهاز البولي التناسلي ، وعندما تقوم بفرك واحدة ، فإنك تطرد الأشرار من نظامك.



يجعلك أكثر صعوبة

تساعد الفوائد الصحية للاستمناء على علاج سرعة القذف ، مما يجعلك أكثر صعوبة

حقوق الصورة: Shutterstock

هدايا للفتاة في الهواء الطلق

مع تقدم العمر ، تفقد قوة العضلات بشكل طبيعي ... حتى في الأسفل. تعمل ممارسة الجنس أو العادة السرية بانتظام على تمرين عضلات قاع حوضك لمنع ضعف الانتصاب وسلس البول. إنها تحافظ على زاوية استرخائك مرحة. يجب أن تهدف (حسنًا!) إلى الوصول من ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع للحصول على نتائج قوية للغاية.

يحسن حركة الحيوانات المنوية

الفوائد الصحية للاستمناء تقضي على سرعة القذف وتحسن حركة الحيوانات المنوية

حقوق الصورة: Shutterstock

وجدت بعض الدراسات أن الاستمناء يحسن بعض الجودة والحركة. نظريًا ، يقوم الرجل الذي يمارس العادة السرية قبل الجماع بإطلاق الحيوانات المنوية المتبقية في الأنابيب التي تنقل السائل المنوي. هذا يمهد الطريق لحيوانات منوية جديدة 'أفضل' يتم إطلاقها أثناء الممارسة الجنسية وتزيد من فرص الحمل ، والتي يمكن أن تضيف إلى الفوائد الصحية الخاصة بك ، كما يقول الدكتور ماهيش نوال ، أخصائي علم الجنس في إندور ورئيس ASECT.

يساعدك على البقاء لفترة أطول

الفوائد الصحية للاستمناء تدير القذف المبكر - تساعدك على الاستمرار لفترة أطول

حقوق الصورة: Shutterstock

قد يساعدك اصطحاب نفسك إلى حفلة موسيقية الكف على تمديد جلسات الكيس. درب نفسك من خلال تحديد الوقت الذي تستغرقه للوصول إلى النشوة الجنسية ، كما تقترح الدكتورة نوال. إذا كان الأمر يستغرق عادةً دقيقتين منفردًا ، فحاول ثلاث مرات في المرة القادمة. أو احسب عدد السكتات الدماغية التي تحتاجها للوصول إلى مكانك السعيد. إذا كنت تندفع بعد 50 ، أطلق النار على 60. الممارسة تجعلك مثالي ، أليس كذلك؟

يقلل من احتقان الأنف

الفوائد الصحية للاستمناء - تقلل من احتقان الأنف

حقوق الصورة: Shutterstock

أظهرت دراسة أخرى صغيرة الحد من تورم الأوعية في الأنف أثناء ممارسة الجنس والعادة السرية. قد يؤدي هذا من الناحية النظرية إلى تحسين أعراض نزلات البرد وحمى القش والتهاب الأنف التحسسي وغيرها من الأمراض المتعلقة بالصحة.

يدير الإجهاد والاكتئاب

الفوائد الصحية للاستمناء - يدير الإجهاد والاكتئاب

حقوق الصورة: Shutterstock

تم استخدام الاستمناء في إدارة التوتر ، حيث ينتج عنه إفراز هرمونات جيدة ، تسمى الأوكسيتوسين ، في الجسم. كما وجد أنه مفيد في التعامل مع الاكتئاب.

كيف تصنع عقدة بحلقة

يرفع مناعتك

الفوائد الصحية للاستمناء تقوي مناعتك

حقوق الصورة: Shutterstock

يزيد القذف من مستويات هرمون الكورتيزول ، كما يقول الدكتور أشيش ساببيروال ، استشاري أول في جراحة المسالك البولية ، معهد فورتيس إسكورتس ، نيودلهي. يساعد الكورتيزول ، الذي عادةً ما يحصل على سمعة سيئة كهرمون توتر مدمر ، على تنظيم مناعتك والحفاظ عليها بجرعات صغيرة. يقول الدكتور سابروال إن الاستمناء يمكن أن ينتج البيئة المناسبة لتقوية جهاز المناعة.

يعزز مزاجك

الفوائد الصحية للاستمناء تعزز مزاجك

حقوق الصورة: Shutterstock

أفضل 10 افلام هوليوود لعام 2014

يطلق الاستمناء عددًا كبيرًا من المواد الكيميائية العصبية التي تمنحك الشعور بالسعادة مثل الدوبامين والأوكسيتوسين التي ترفع معنوياتك ، وتزيد من رضاك ​​، وتنشط دوائر المكافأة في عقلك. النشوة الجنسية هي أكبر انفجار غير دوائي للدوبامين متاح ، ويفيد صحتك بأكثر من طريقة.

يمنع الحمل والأمراض المنقولة جنسياً

الفوائد الصحية للاستمناء - يمنع الحمل والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي

حقوق الصورة: Shutterstock

أخيرًا وليس آخرًا ، هذا لك ولفتاتك! بالنسبة للأزواج الذين لا يعتزمون حمل الفتاة ، فإن العادة السرية هي طريقة آمنة لتحقيق الإشباع الجنسي دون الإيلاج المهبلي الذي قد يؤدي إلى حمل غير مقصود. إذا تم فرك قضيب الرجل حول الفرج وانسكبت الحيوانات المنوية هناك ، فقد تكون هناك فرصة للحمل. لا يشكل الاستمناء أي خطر للإصابة بأحد الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي. ومع ذلك ، قد يؤدي الاستمناء المتبادل مع ذلك إلى تبادل السوائل الجنسية عندما يلمس الشركاء الأعضاء التناسلية لبعضهم البعض ، كما تقول الدكتورة نوال.

كملاحظة أخيرة ، لن تضع العادة السرية الشعر على راحة يدك ، أو تجعلك تعمى ، أو تقتل قطة ، أو تسبب العقم ، أو تجعلك تصبح مثليًا! ما يفعله بالأحرى هو السماح لك بفهم جسمك بشكل أفضل ، ومساعدتك على التخلص من التوتر والسعي وراء المتعة الجنسية بمفردك ، ويوفر خيارًا لنشاط جنسي أكثر أمانًا مع الشركاء ، ويتيح لك استكشاف خيالاتك الخاصة. كما يقول المثل ، من يمكنه حقًا أن يحبك أكثر من نفسك.

ما رأيك في ذلك؟

ابدأ محادثة وليس نار. انشر بلطف.

أضف تعليقا